Wednesday, November 01, 2006

بيان وزارة الداخلية يفضح ألاعيب العناصر الإثارية

نتقابل مجددا أيها القاريء الكريم كما اتفقنا بمعلومات جديدة تلقي الضوء على أفعال قلة من المدونين ذوي التوجهات الغامضة وقلة من بسطاء العقول الذين يصدقون بسهولة أي شيء يسمعونه حتى دون أي دليل أو برهان، فيساهمون بدون قصد في إشعال الموقف ويساعدون على الإساءة للوطن وحكومته.

أيها القاريء، لم يعد هناك مجال بعد ذلك للكلام، إنني أتحدى أي شخص من تلك العناصر الإثارية بأن يقوم بتقديم دليل واحد على صدق ادعاءاتهم، بل إنني أتحداهم أن يتوجهوا إلى مقر وزارة الداخلية لتقديم بلاغ رسمي بما حدث، وعرض الأدلة المزعومة على رجال المباحث.
إن التفكير المنطقي والعقلي نفسه يتعارض كلية مع تلك الإدعاءات.

لن أتكلم الآن أكثر من ذلك، يكفي أن تقرأ هذه المقتطفات الهامة من بيان وزارة الداخلية حول أحداث الهياج الجنسي التي تم تأليفها منذ بضعة أيام عن طريق تلك العناصر الإثارية:

وأنه في أثناء قيام رجال الأمن من مباحث ونظاميين ومرافق وحرس منشآت وأمن مركزي وقوات أمن ومرور بأداء عملهم المكلفين به بصفة دائمة ويتكثف خلال أيام الاحتفال بعيد الفطر المبارك فقد أثير علي موقع الوعي المصري عبارات وصور من شأنها لوصحت سوف تعود ببث الرعب بين المواطنين وحقيقة الأمر:

أولا‏:‏ قرر كل من محمود فوزي عبدالرءوف المدير المسئول عن سينما مترو أنه لم يحدث كسر بشباك السينما ونفي أي وقوع خدوش ولو بسيطة بالشباك

ثانيا‏:‏ قرر أصحاب المحلات التجارية والكافي شوب وعددهم‏17‏ شخصا اضافة إلي شخص اسمه عادل محمد عبدالعزيز يقوم بتأجير التليفون المحمول لإجراء المكالمات للراغبين من المارة عن عدم وقوع أي شيء من هذا القبيل‏.‏

ثالثا‏:‏ نفي كل من جامع محمد عبدالله وعادل عبدالرافع مصلحي وحاتم عباس عبدالعزيز وهم حراس للعقارات التي تقع فيها دور العرض الثلاثة وقوع حوادث أو وقائع أو مشاهدات لاعتداء علي فتيات أو سيدات في الشارع

سابعا‏:‏ لم تتلق أقسام وسط المدينة وهي قسم شرطة قصر النيل وقسم شرطة عابدين وقسم شرطة الأزبكية أي بلاغات تعد علي فتيات أو سيدات أو تحرش جنسي في ذلك اليوم ولو صح ما أثير من واقعة تعد فمن الذي منعهن من عدم تحرير محاضر؟‏!

ثامنا‏:‏ تم رصد شخص بالعناصر الاثارية علي موقع اليكتروني وهو يقيم بوسط المدينة وقد شوهد يلتقط بعض الصور الفوتوغرافية من أمام دور العرض التي تقع بالقرب من محل اقامته ومن المحتمل أن يكون وراء الشائعة لبث الرعب بين المواطنين ولزعزعة الثقة علي أرض مصر‏.

تاسعا‏:‏ ان اللقطات الفوتوغرافية التي تم التقاطها وعرضها علي الموقع الاليكتروني لا يوجد بها تحرش جنسي وانما زحام كبير من المواطنين من بينهم سيدة وهي تبتسم وهو ماينفي وقوع حالة اغتصاب أو اعتداء اضافة إلي انه يبدو في الصور ضباط أمن وجنود شرطة نظاميين فهل يعقل أن يحدث ذلك في وجودهم‏.


فهل يوجد، يا عزيزي القاريء، مايمكن قوله بعد ذلك؟؟؟

11 Comments:

At 9:32 AM, Anonymous Anonymous said...

ياريت تحط دي
عزيزي القارئ عذرا لقد رفس رصيدكم
إلا قولي إنته فين في مصر الجديده
ميدان المحكمه - نيابه أمن الدوله ؟؟

 
At 9:39 AM, Anonymous Anonymous said...

أنت يالا أهبل؟عبيط؟ولا بتستعبط؟زب أبوك على أزبار الحزب الوطني كله بتاعكده حطه في طيزك يا عزيزي

 
At 9:43 AM, Blogger salma said...

أنت فين بالظبط في مصر الجديدة؟ أصل ممكن نطاع جيران و يبقى يا سعدي يا هنايا

 
At 12:52 PM, Anonymous Anonymous said...

أعتقد أن هذه المدونة هي محاولة للتهكم علي الصحف المسماة قومية. وعلي كل حال فلا داعي للشتيمة

 
At 2:26 PM, Anonymous Anonymous said...

أنا ضد الشتيمة مهما كان رأي اللي بيدون. لازم نناقشه ونقول رأينا ف اللي بيقوله. أنا رأيي مبدئيا إنك معرص. دي مش شتيمة دا وصف لسلوكك.

 
At 4:43 PM, Anonymous Anonymous said...

ولأسلوب كتابتك كمان على فكرة. أصل التعريص دا أسلوب يعني. مدرسة سمير رجب تحديدا ولا ترقى حتى لمستوى كرم جبر في التعريص.

 
At 4:54 PM, Blogger فانتوماس said...

لافض فوك يا اخي ان هذه الشرذمة من المدونين لا ترقي الي مستوي المصداقية الحقيقية التي تتمتع بها انت وكل الصحافيين في جرائدنا القومية الرصينة بل ان الاستاذ كرم جبر فضحهم في مقال جهبذ نشره في المجلة العريقة روزاليوسف وكدت اتقياء من الفرحة وانا اقراءة والي المزيد من كتاباتك الرصينة

 
At 4:18 AM, Blogger AUCWORKERS said...


عناصر إثارية ؟
الله يخرب بيتك دا محدش يعرف الاسم دا غير تلاته
اللي اعتقلوا على أثر احداث القضاة في شهري ابريل ومايو
ونيابة أمن الدولة
ومحاميي المعتقلين
عناصر إثارية ؟

 
At 11:38 AM, Anonymous Anonymous said...

لأ يا مالك ماهو مصدر أمني مسئول قرر يعمم المصطلح ده لرفع المستوى المعرفي للشعب المصري من باب التعاون بين وزارة الداخلية ووزارتي الإعلام والثقافة . وقد وصفكم مصدر أمني مسئول رفيع المستوى بأنكم عناصر إثارية على الصفحة الثالثة بالأهرام .

يعني خليك عارف إنك بقيت مكشوف وممكن أي واحد يشوفك في الشارع فيصرخ : إمسك عنصر إثـــــاري !!ـ

 
At 2:18 AM, Anonymous Anonymous said...

انا بصراحه دى اول مره احس انى مش قادر اسكت على الهبل اللى انت كاتبه والاقى نفسى مضطر انى ارد عليك انت واحد من 3 يااما انت اهبل مش عايش فى مصر اصلا او انك مرتشى من الحكومه المصريه او انك انت اصلا حسنى مبارك نفسه وعامل مدونه ليه علشان يمدح نفسه وحكمه فيها اقولك ياريت تسكت احسن وبلاش هبل

 
At 12:08 AM, Anonymous Anonymous said...

لا والله ..هو بعد اللى انت قلته ده فى حاجه تتقال يا عبيط يا هبل..
عزيزى القارئ هو احنا فى برنامج بابا شاور

 

Post a Comment

<< Home