Saturday, October 03, 2009

رسالة إلى سيادة الرئيس


السيد الرئيس محمد حسني مبارك، رئيس الجمهورية.

بعد التحية،

إنه لشرف غير محدود أن يطل علينا عام جديد في ظل قيادتم الحكيمة لمصر. إنني أتقدم لكم بالنيابة عن الشعب المصري بجميع طوائفه وفئاته، أتقدم لكم بأخلص التهاني بهذه المناسبة، التي تذكرنا دوما بانطلاقة مصر الحديثة نحو المستقبل، وشرارة التطور والحضارة التي بدأت منذ توليكم للرئاسة. لقد نجحتم يا سيادة الرئيس في استكمال المسيرة، والبقاء على الدرب الذي أوصى به حكماء مصر عبر العصور.



سيادة الرئيس، إن جهودكم العظيمة في إرساء مباديء العدالة والمساواة، وتضحياتكم المخلصة لخدمة الوطن والشعب المصري، وحرصكم على الشفافية والديموقراطية وحقوق الانسان في ظل سيادة القانون، والمكانة السامية لمصر في العالم التي حققتموها في سنوات معدودة، هي مجرد أمثلة بسيطة لإنجازاتكم التي لا يمكن أن يحققها إنسان عادي، بل لا شك أنها تتطلب بطل مغوار، ومحارب أصيل، وقائد لا يعرف المستحيل.



إن الشعب المصري، يا سيادة الرئيس، يعاهدكم على الولاء التام لمصر وقيادتها، ويعلن عن استعداده لفعل المستحيل لتتمكن مصر من استكمال المسيرة، والعبور نحو المستقبل في ظل قيادتكم، وعملا بالمشروع الحديث للحزب الوطني الديموقراطي.



لن أطيل عليكم أكثر من ذلك، ولكن إسمح لي أن أقول... شكرا لكم يا سيادة الرئيس، وليحفظكم الله وليوفق خطاكم، لتقودوا مسيرة الإصلاح والبناء بكل الحكمة والاقتدار، ولتحافظوا على الاستقرار والأمن في كافة ربوع الوطن، وليرى العالم بأسره بنيان مصر الحديث، وإنجازاتكم الشامخة في شتى المجالات.

إلى الأمام يامبارك، إلى الأمام يا مصر.


1 Comments:

At 11:50 PM, Blogger AHMED SAMIR said...

بجد..............و لا بتهزر؟؟؟

 

Post a Comment

<< Home